أسهل طريقة لتعطيل الإشعارات المنبثقة في الأندرويد 7.0 نوجا


من الأشياء الغريبة في نظام الأندرويد 7.0 ( نوجا ) أنه تم إزالة خيار التحكم في الإشعارات المنبثقة والتي تسمى أيضًا الظهور الخاطف ، اصبح لا يمكنك تعطيلها من خيارات التحكم في إشعارات التطبيق.


لو بحثت عن تطبيقات تخلصك من هذه الإشعارات المزعجة لن تجد ، ولكن توجد خيارات مخفية في نظام الأندرويد قد لا تعلم عنها تساعدك على حل هذه المشكلة بسهولة ، وسوف نعرفك على كيفية إيجادها.




طريقة تعطيل الإشعارات المنبثقة في أندرويد 7.0 نوجا : 


1- قم بسحب شريط الإشعارات واطل الضغط على ترس الإعدادات حتى ترى الترس يقوم بالدوران.
2- سوف تظهر لك رسالة أنه تم تفعيل خيارات ضبط واجهة النظام بعد الضغط المطول.
3- قم بفتح " أداة ضبط واجهة النظام " من الإعدادات.

تنبيه مهم : إذا كانت هذه الميزات معطلة في نظام جهازك من قبل الشركة المصنعة ، فقم باستخدام تطبيق SystemUI Tuner لتفعيلها.


1- اضغط على خيار " غير ذلك " ثم اختر " عناصر التحكم في إشعارات التشغيل ".
2- من هذه الواجهة قم بتشغيل عناصر التحكم في الإشعارات ، من بين هذه المستويات يهمنا فقط المستوى الثالث ، لأنه هو الذي يمنع ظهور الإشعارات المنبثقة ولكن تتلقى صوت التنبيه ويبقى التنبيه في شريط الإشعارات.
3- إذهب إلى الإعدادات ثم مدير التطبيقات واختر التطبيق الذي تريد منع إشعاراته المنبثقة - على سبيل المثال BBM - ثم اضغط على خيار " الإشعارات " وقم بإختصار المستوى المحدد في الصورة الأخيرة وهو المستوى الثالث الذي يمكنك من منع الإشعارات المنبثقة.

قم بتفعيل هذا الخيار لكل تطبيق تريد منع إشعاراته المنبثقة ، هذه الخيارات مخفية في النظام ولا تتطلب صلاحيات الروت فهي متاحة للجميع في نظام الأندرويد 7.0 ومافوق.

إذا استفدت من هذا الموضوع لا تنسى أن تدعم جهودنا عبر مشاركة رابط الموضوع في مواقع التواصل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إذا استفدت من الموضوع فلا تبخل علينا برد يحفزنا لتقديم المزيد

اترك تعليق

عمر الحربي
موقع مميز جدا يهتم بجودة المحتوى التي لا تحصل عليها باي موقع