طريقة منع الإشعارات من مقاطعة أصوات الموسيقى والفيديو

قد يكون انخفاض صوت الوسائط عند تلقي التنبيهات والإشعارات مزعجًا للبعض ، وقد طرحنا حل سابق باستخدام Tasker ولكنه طويل نوعًا ما ، اليوم سوف نعرفكم بحلول جديدة لهذه المقاطعات.


في الأندرويد 8.1 أصبحت ميزة تعطيل المقاطعات أساسية في النظام وسوف نوضح طريقتها ، أما بالنسبة لمستخدمي بقية نسخ الأندرويد سوف نعرفكم بتطبيق مميز يوفر هذه الميزة وأكثر من ذلك.

إذا استفدت مما أقدمه لا تنسى دعم جهودي عبر مشاركة رابط الموضوع في وسائل التواصل



أولًا : منع الإشعارات من مقاطعة أصوات الموسيقى والفيديو في أندرويد 8.1 : 



كل ما عليك فعله هو فتح معلومات التطبيق الذي يتلقى الإشعارات بشكل مكثف ومزعج ثم قم بفتح خيار إشعارات التطبيقات ، بعد ذلك قم بتعطيل خيار السماح بالمقاطعات.



ثانيًا : منع الإشعارات من مقاطعة الأصوات في أي جهاز أندرويد : 

Dingless - صوت الإشعارات

تطبيق Dingless يمكنك من منع الإشعارات من مقاطعة الأصوات التي تستمتع لها اثناء استقبال أي تنبيه ويحوي بعض الميزات الإضافية الجميلة التي سوف نوضحها لكم في الأسفل ، يعتبر هذا أفضل خيار لمن لا توجد ميزة المقاطعات في نظام هاتفه ومتوافق مع أغلب إصدارات الأندرويد من 4.3 ومافوق.

رابط تحميل التطبيق من قوقل بلاي [ اضغط هنا
رابط بديل لتحميل Dingless [ اضغط هنا






طريقة استخدام تطبيق Dingless في منع المقاطعات : 


عند فتح التطبيق لأول مره لابد من منح الأذونات اللازمة لعمل التطبيق بشكل مثالي وهي الدخول إلى بيانات الاستخدام وأيضًا منح إذن الوصول للإشعارات.


1- هذا الخيار يقوم بتعطيل أصوات التنبيهات عندما تكون الشاشة مفتوحة ( يجب تفعيله ) ويقوم بتفعيل التنبيهات عند قفل الشاشة بشكل تلقائي دون تدخل منك.

2- عندما تتلقى الكثير من التنبيهات يقوم هذا الخيار بجمعها وجعل الهاتف يرن لمرة واحدة خلال مهلة زمنية تحددها أنت ، وبإمكانك التحكم في المهلة الزمنية من خلال الخيار رقم 4 ( الخيار رقم 4 يتطلب شراء ).

3- تعطيل أصوات التنبيهات اثناء الاستماع للموسيقى.

5- من هذا الخيار تستطيع التحكم في شدة صوت التنبيهات عندما يكون تطبيق Dingless نشطًا ، حتى لو قمت بتغيير الشدة يدويًا سوف يعيدها التطبيق تلقائيًا للشدة الإفتراضية التي قمت بتعيينها من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إذا استفدت من الموضوع فلا تبخل علينا برد يحفزنا لتقديم المزيد

اترك تعليق

عمر الحربي
موقع مميز جدا يهتم بجودة المحتوى التي لا تحصل عليها باي موقع