حل مشكلة تأخر الإشعارات في أجهزة ون بلس

إذا كنت تمتلك أحد أجهزة OnePlus قد تلاحظ مشكلة في تلقي الإشعارات ولا تصل لك في الوقت الفعلي لذا سوف نوضح لك كيفية حل هذه المشكلة ، وقد تلاحظ أيضًا مشاكل كهذه في بقية الشركات الأخرى.


إذ اصبحت الشركات تركز على ميزات تقوم بالتأثير على نشاط التطبيقات في الخلفية وتؤدي إلى فصل الإنترنت لتوفير البطارية ، مثل هذه الميزات شائعة في الهواوي ، ون بلس ، شاومي ، وأيضًا الجالكسي وبعض الشركات الاخرى.

* قد يهمك أيضًا : 


إذا استفدت من هذه التدوينة لا تنسى مشاركة الرابط في وسائل التواصل لدعم جهودنا


ملاحظة مهمة : 
إذا واجهة أي مشكلة في تأخر الإشعارات فيجب عليك أولًا التفكير في أن هذه مشكلة بسبب موفرات الطاقة وابحث في مزايا الطاقة حتى تجد المسبب لها وحاول تعطيله ، أيضًا الموقع التالي يبين لك كيفية حل هذه المشكلة في جميع الشركات البارزة : 

لن تجد في الموقع حل حقيقي لمشكلة تأخر الإشعارات ون بلس لأن أعتقد ما سوف نطرحه اليوم هو ميزة قدمتها الشركة في إصدارات الأندرويد 9.0 الحديثة لأجهزة الون بلس.



حل مشكلة تأخر الإشعارات في أجهزة ون بلس ( OnePlus ) :


قم بالدخول على الإعدادات ثم البطارية ثم خيار تحسين البطارية ، من الخيارات العلوية الإضافية إختر تحسين متقدم .


قم بتعطيل خيار " تحسين وضع الاستعداد للنوم " لأن هذا الخيار هو المسبب للمشكلة وعندما يكون الهاتف في وضع خمول يقوم بفصل الإنترنت ولن تتلقى الإشعارات حتى تقوم بإيقاظ الجهاز لذا من الأفضل تعطيل هذا الخيار فلا أعتقد أن مثل هذه الميزة سوف تساعدك على توفير البطارية بشكل كبير.

إذا لاحظت بعض تطبيقاتك يتم إغلاقها بالكامل بشكل إجباري بدون تدخل منك فقم بتعطيل خيار التحسين العميق.


هل ترى أن هذه الميزة مفيدة ولا يجب عليك تعطيلها ؟ إليك حل أخر 


قم بالدخول على الإعدادات ثم البطارية ثم خيار تحسين البطارية ، بعد ذلك اضغط على أي تطبيق تريد حل مشكلته وقم باستثنائه من التحسين ، بهذه الطريقة سوف تحل المشكلة للتطبيقات المحددة التي تحتاجها فقط.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إذا استفدت من الموضوع فلا تبخل علينا برد يحفزنا لتقديم المزيد

اترك تعليق

عمر الحربي
موقع مميز جدا يهتم بجودة المحتوى التي لا تحصل عليها باي موقع